• تزويد الطلبة بالمعارف وتنمية مهاراتهم التسويقية الالكترونية للتعامل مع سوق العمل.
• تنمية مهارات الاتصال والتواصل لدى الطلبة.
• تنمية مهارات وقدرات أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.
• تعزيز روح البحث العلمي لدى أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.
• التحديث المستمر للخطة الدراسية بحيث تراعي التطورات الحديثة في مجال التسويق الالكتروني
• تبني شراكات ومشاريع مع مؤسسات المجتمع المحلي.
• غرس القيم الأخلاقية في الممارسات التسويقية وصنع القرار.
• تطوير قدرة الطلاب على تقديم استجابات فريدة لقضايا التسويق.