كلية الأعمال

Mars Image
Mars Image
Mars Image

البرامج


بكالوريوس إدارة الأعمال بكالوريوس نظم المعلومات الإدارية بكالوريوس المحاسبة بكالوريوس التسويق بكالوريوس العلوم المالية و المصرفية بكالوريوس الأعمال والتجارة الإلكترونية بكالوريوس ادارة الضيافة وفنون الطهي بكالوريوس تكنولوجيا تحليل الاعمال
ماجستير إدارة الأعمال المشترك MBA مع كلية أدنبرة ماجستير المحاسبة والتمويل ماجستير الإدارة الحكومية ماجستير إدارة الأعمال المحلي MBA

رسالة العميد


أ. د. معتز محمد عبدالكريم الدبعي

مرحبا بكم في موقع كلية الأعمال:


إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لكلية إدارة الأعمال في جامعة عمان الأهلية، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأؤكد لكم أن الكلية تسعى باستمرار للحفاظ على اتصال وثيق مع طلبتها حتى يتمكنوا من الاستفادة من دعمنا في تطوير قدراتهم والاستفادة من كل فرصة لتحقيق النجاح.

منذ إنشائها في عام 1990، سرعان ما أصبحت كلية إدارة الأعمال معترف بها محليًا وإقليميًا، وجاء ذلك من منطلق تطلعات الجامعة والكلية للسعي الى التميز الأكاديمي والتفكير المبتكر. لقد قطعنا أشواطا كبيرة في تطوير المعرفة في مجالات الاعمال. فنحن نؤمن في كلية الأعمال، أنه يجب توفير البيئة المناسبة للطلبة للابتكار وتحقيق تطلعاتهم المستقبلية، ونظرًا لأن الابتكار كان خيارًا استراتيجيًا، فإنه يوفر بيئة مواتية لأعضاء هيئة التدريس والطلبة لتوظيف قدراتهم الفكرية وخبراتهم العملية والمهنية في تطبيق المعارف المكتسبة والتأثير على المجتمع.

تطرح كلية إدارة الأعمال في جامعة عمان الأهلية ستة برامج على مستوى البكالوريوس وثلاثة برامج على مستوى الدراسات العليا، بالإضافة إلى برنامج ماجستير إدارة الأعمال المشترك مع كلية إدنبرة للأعمال في اسكتلندا، ولقد تم تصميم جميع البرامج بحسب المعايير الاكاديمية العالمية بالإضافة الى انه قد تم تطويرها لتوائم متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي، مما يجعلها قابلة للمقارنة مع تخصصات الأعمال الأكثر شهرة في المنطقة العربية العالم. وبناءً على ذلك، تعمل الكلية جاهدة على تطوير قادة بارزين في كليات إدارة الأعمال في الأردن والمنطقة، ويأتي ذلك من خلال رسالتها في السعي إلى توفير تعليم عالي الجودة، وبحوث تطبيقية، وخدمة المجتمع، من خلال تعزيز المشاركة والابتكار والالتزام بتطوير الخريجين الأخلاقيين في الأردن والمنطقة.

وفي الختام أود التركيز على أن كلية الأعمال قد بدأت عملية الحصول على الاعتماد الدولي AACSB ، مما يجعلها من بين 5 ٪ من جامعات العالم المعتمدة من قبل AACSB وواحدة من 2 ٪ من جامعات العالم خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، التي حصلت على مثل هذا الاعتماد المتميز. نرحب بكم مرة أخرى في كليتنا ونتمنى لكم كل التوفيق والنجاح، ونتمنى لكليتنا دوام التقدم والازدهار.




الأخبار

8 Sunday, 5 2022

محاضرة تعريفية حول "Ahlan.Jobs" في أعمال جامعة عمان الأهلية

استضاف قسم إدارة الضيافة وفنون الطهي في جامعة عمان الأهلية الآنسة اليانا الجعنيني مدير عام جمعية الم...


المزيد
27 Wednesday, 4 2022

كلية الأعمال في جامعة عمان لإثراء محتوى اللغة العربية لأنظمة المعلومات...

نظمت كلية الأعمال بالتعاون مع الشركة العالميةSAP مبادرة إثراء محتوى اللغة العربية لأنظمة المعلومات....


المزيد
12 Tuesday, 4 2022

فريق من جامعة عمان الأهلية يزور مدارس الجامعة الأولى والثانية

استــكمالاً لدور الجامعة في نشر الوعي السياحي في المدارس بين الطلبة والمعلمين، قام فريق من برنامج...


المزيد
7 Thursday, 4 2022

وفد من جامعة عمان الأهلية يزور المدارس المعمدانية

قام وفد من قسم إدارة الضيافة وفنون الطهي في جامعة عمان الأهلية بزيارة إلى مدارس المعمدانية حيث التقى...


المزيد

المزيد...

الأعلانات



Sunday
24
April

مواعيد امتحانات منتصف الفصل لبرامج الماجستير في كلية الأعمال

Tuesday
19
April

جدول امتحانات منتصف الفصل لمواد كلية الأعمال

Tuesday
1
March

طلب أعضاء هيئة تدريسية

Tuesday
8
February

جلسة تثقيفية بعنوان "البيانات الضخمة وعلوم البيانات والابتكارات القائمة عليها"

المزيد...