كلية الأعمال

Mars Image
Mars Image
Mars Image

البرامج


بكالوريوس إدارة الأعمال بكالوريوس المحاسبة بكالوريوس التسويق الالكتروني والتواصل الرقمي بكالوريوس التكنولوجيا المالية بكالوريوس الأعمال والتجارة الإلكترونية بكالوريوس ادارة الضيافة وفنون الطهي بكالوريوس تكنولوجيا تحليل الاعمال
ماجستير إدارة الأعمال المشترك MBA مع كلية أدنبرة ماجستير المحاسبة والتمويل ماجستير الإدارة الحكومية ماجستير إدارة الأعمال المحلي MBA دبلوم في المحاسبة القانونية

رسالة العميد


أ. د. فايز سليم حداد

مرحبا بكم في موقع كلية الأعمال:


إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لكلية الأعمال في جامعة عمان الأهلية، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأؤكد لكم أن الكلية تسعى باستمرار للحفاظ على اتصال وثيق مع طلبتها حتى يتمكنوا من الاستفادة من دعمنا في تطوير قدراتهم والاستفادة من كل فرصة لتحقيق النجاح.

منذ إنشائها في عام 1990، سرعان ما أصبحت كلية إدارة الأعمال معترف بها محليًا وإقليميًا، وجاء ذلك من منطلق تطلعات الجامعة والكلية للسعي الى التميز الأكاديمي والتفكير المبتكر. لقد قطعنا أشواطا كبيرة في تطوير المعرفة في مجالات الاعمال. فنحن نؤمن في كلية الأعمال، أنه يجب توفير البيئة المناسبة للطلبة للابتكار وتحقيق تطلعاتهم المستقبلية، ونظرًا لأن الابتكار كان خيارًا استراتيجيًا، فإنه يوفر بيئة مواتية لأعضاء هيئة التدريس والطلبة لتوظيف قدراتهم الفكرية وخبراتهم العملية والمهنية في تطبيق المعارف المكتسبة والتأثير على المجتمع.

تطرح كلية إدارة الأعمال في جامعة عمان الأهلية ستة برامج على مستوى البكالوريوس وثلاثة برامج على مستوى الدراسات العليا، بالإضافة إلى برنامج ماجستير إدارة الأعمال المشترك مع كلية إدنبرة للأعمال في اسكتلندا، ولقد تم تصميم جميع البرامج بحسب المعايير الاكاديمية العالمية بالإضافة الى انه قد تم تطويرها لتوائم متطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي، مما يجعلها قابلة للمقارنة مع تخصصات الأعمال الأكثر شهرة في المنطقة العربية العالم. وبناءً على ذلك، تعمل الكلية جاهدة على تطوير قادة بارزين في كليات إدارة الأعمال في الأردن والمنطقة، ويأتي ذلك من خلال رسالتها في السعي إلى توفير تعليم عالي الجودة، وبحوث تطبيقية، وخدمة المجتمع، من خلال تعزيز المشاركة والابتكار والالتزام بتطوير الخريجين الأخلاقيين في الأردن والمنطقة.

وفي الختام أود التركيز على أن كلية الأعمال قد بدأت عملية الحصول على الاعتماد الدولي AACSB ، مما يجعلها من بين 5 ٪ من جامعات العالم المعتمدة من قبل AACSB وواحدة من 2 ٪ من جامعات العالم خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، التي حصلت على مثل هذا الاعتماد المتميز. نرحب بكم مرة أخرى في كليتنا ونتمنى لكم كل التوفيق والنجاح، ونتمنى لكليتنا دوام التقدم والازدهار.




الأخبار

19 Thursday, 1 2023

جامعة عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة Commercial Group FX

وقع الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية يوم الأربعاء الموافق 18/1/2023 مذكرة تفاهم مع...


المزيد
19 Thursday, 1 2023

اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية و" امديست"

وُقِّعَت اتفاقية تعاون ما بين جامعة عمان الأهلية وامديست "وهي منظمة أمريكية غير ربحية تسعى الى تحسين...


المزيد
12 Thursday, 1 2023

إطلاق أول حفل تدريبي لطلاب بكالوريوس إدارة الضيافة وفنون الطهي في مبنى...

بحضور عطوفة الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور فايز حداد عميد كلية الأعمال وال...


المزيد
10 Tuesday, 1 2023

محاضرة عملية لطلاب برنامج إدارة الضيافة وفنون الطهي

عقدت جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع شركة البينا وحنا للقهوة العالمية يوم أمس الموافق 9/1/2023 لطلبة ...


المزيد

المزيد...

الأعلانات



Monday
26
September

امتحان غير المكتمل للطلبة الخريجين على الفصل الدراسي الصيفي 2021-2022

Monday
5
September

محاضرة تثقيفية لطلبة قسم المحاسبة

Thursday
1
September

جدول الامتحانات النهائية - درجة الماجستير في كلية الأعمال

Tuesday
30
August

جدول مواعيد الامتحانات النهائية لمواد كلية الأعمال

المزيد...