الرسالة
إعداد خريجين مؤهلين بالمعارف والمهارات المهنية في مجال التسويق من خلال مواكبة المستجدات العلمية والتكنولوجية، بما يلبي الحاجات المستجدة لسوق العمل
الأهداف
- تزويد الطلبة بالمعارف وتنمية مهاراتهم التسويقية للتعامل مع مؤسسات إنتاجية خدماتية.
- تنمية مهارات الاتصال والتواصل لدى الطلبة.
- تنمية مهارات وقدرات أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.
- تعزيز روح البحث العلمي لدى أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.
- التحديث المستمر للخطة الدراسية بحيث تراعي التطورات الحديثة في مجال التسويق.
- تبني مشاريع وشراكات مع مؤسسات المجتمع المحلي.
القيم الجوهرية
- التواصل الفعال والعمل بروح الفريق
- الالتزام بقضايا خدمة المجتمع
- الإبداع والابتكار
- التفكير الناقد والقدرة على حل المشكلات