كلية الأعمال

نبذة عن القسم

يسعى القسم وبشكل مستمر إلى تطوير العملية التعليمية والتعلمية حيث تخضع مواد القسم وخططه إلى عملية تطوير مستمرة لمواكبة التطورات العلمية وتأهيل الطلبة بالمعارف والمهارات لتلبية حاجات سوق العمل المتجددة باستمرار جاء إنشاء قسم التسويق في كلية الأعمال تلبية للطلب المتزايد في سوق العمل الذي يشهد منافسة قوية لم يسبق لها مثيل، خاصّة مع تزايد الاتّجاه نحو العالمية والخصخصة وانفتاح الأسواق. وبناء عليه فقد تم إنشاء قسم التسويق في العام الجامعي 2002/2003، وتم اعتماده من قبل مجلس التعليم العالي.